اليوم السبت 02 يوليو 2022م
الحركة الأسيرة تدعو الفصائل لإتمام صفقة تبادل تضمن تحرير جميع الأسرىالكوفية لجنة المقطوعة رواتبهم في حركة فتح تنظم لقاء حول "الفصل التعسفي"الكوفية فيديو|| مزهر: الاحتلال ارتكب جريمة مركبة بحق الشهيدة سعدية فرج اللهالكوفية الفرق بين البوتكس والفيلر في التجميل والاستخدامات العلاجيةالكوفية ضغوط أمريكية على السلطة لتسليمها الرصاصة التي قتلت أبو عاقلةالكوفية «كتائب الأقصى» تحمل الاحتلال تبعات جريمة استشهاد الأسيرة سعدية فرج اللهالكوفية انفصام الشخصية.. الأعراض والأسبابالكوفية وسائل التواصل الاجتماعي سلاح جديد للفلسطينيينالكوفية الكريري.. موهبة فنية مبدعة في الغناءالكوفية «التوتو».. رصاص متفجر ومحرم دوليا يفتك بأجساد الفلسطينيينالكوفية ريهان شراب.. تبدع في صناعة دمى عيد الأضحى المباركالكوفية بينيت يكلف بتشكيل ميليشيا لقمع فلسطينيي الداخل قبل رحيله بساعاتالكوفية دراسة تكشف آثار السفر إلى الفضاء على عظام الإنسانالكوفية «التوتو».. رصاص متفجر ومحرم دوليا يفتك بأجساد الفلسطينيينالكوفية في يومها العالمي.. وسائل التواصل الاجتماعي سلاح الفلسطينيين ومنبرهم الأوسعالكوفية بينيت يكلف بتشكيل ميليشيا لقمع فلسطينيي الداخل قبل رحيله بساعاتالكوفية المخابرات الإسرائيلية والخطأ الرابعالكوفية ريهان شراب.. تبدع في صناعة دمى عيد الأضحى المباركالكوفية حماس تحذر من دعوات الاحتلال والمستوطنين لاقتحام الأقصىالكوفية وزراء الخارجية العرب يؤكدون دعمهم للقضية الفلسطينيةالكوفية

الاحتلال يصدر قرار اعتقال إداري بحق الأسير «كميل»

14:14 - 25 إبريل - 2022
الكوفية:

جنين: أصدرت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر"، اليوم الإثنين، قرار اعتقال إداري بحق الأسير سامح كميل، من بلدة قباطية جنوب جنين، لمدة 6 أشهر دون تهمة.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين، منتصر سمور، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير كميل بتاريخ 16 أبريل/ نيسان 2022، أثناء مروره على حاجز عسكري الحمرا في محافظة أريحا.

وأضاف سمور، أن محكمة الاحتلال أصدرت بحق الأسير كميل بعد مرور 9 أيام على اعتقاله قرار اعتقال إداري بتعليمات من مخابرات الاحتلال، التي ادعت أن له ملفًا سريًا، وأنه يشكل خطرًا على أمن الاحتلال.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق