اليوم الاثنين 16 مايو 2022م
مبابي يحسم قراره حول مستقبلهالكوفية الفلسطينيون المغتربون.. حكايا الحرية ودعم القضيةالكوفية الحساسية الموسمية عند الأطفال.. الأسباب وطرق العلاجالكوفية مهرجان العودة.. أفلام تتناول القضية الفلسطينيةالكوفية بالأسماء.. قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح يوم غدالكوفية ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيضالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غرب غزةالكوفية «المستشفى الفرنسي»: الاحتلال الجهة الوحيدة الذي مارس العنف خلال تشييع شيرينالكوفية تغيّر كل شيء تقريباًالكوفية لم ننتصر بعد.. ولكننا لم نُهزم أبداًالكوفية نحن وإسرائيل والعالم أمام مرحلة جديدةالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسيرين «بكري» و«العارضة»الكوفية وحدات القمع تقتحم قسم (6) في سجن «ريمون»الكوفية مرور غزة.. إصابتان في 5 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قائمة فتح تفوز بكافة مقاعد انتخابات نقابة المحامين في غزةالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية إعلام عبري: اندلاع حريق في موقع عسكري للاحتلال شمال الضفةالكوفية إضراب شامل يعم محافظة جنين حدادا على روح الشهيد داوود الزبيديالكوفية الاحتلال أفضل من العنصرية الفلسطينيةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الإثنينالكوفية

صحيفة عبرية: خسرنا المعركة الإعلامية في قضية «أبو عاقلة» منذ بدايتها

13:13 - 12 مايو - 2022
الكوفية:

متابعات: قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، اليوم الخميس، إن "الاحتلال خسر المعركة منذ بدايتها، بعد أن أعلنت الجزيرة أن أبو عاقلة قُتلت بنيران الجيش الإسرائيلي".

وأضافت الصحيفة، أنه "سيكون من الصعب تغيير هذه الرواية، حتى مع تعيين لجنة تحقيق عسكرية بهذا الخصوص".

وأشارت، إلى أن قضية مقتل الصحفية أبو عاقلة، يُذكر الجميع بقضية استهداف الشهيد محمد الدرة بداية الانتفاضة الثانية، والذي تحول إلى أسطورة بعد استشهاده.

وذكرت الصحيفة، أن "أبو عاقلة كانت أسطورة قبل مقتلها وستبقى كذلك في عيون الفلسطينيين".

وتابعت، أن "السلطة الفلسطينية ما زالت ترفض تسليم إسرائيل المقذوف الناري الذي أصاب رأس الصحفية أبو عاقلة، وأعلنت عن نيتها تسليم ملفها لمحكمة الجنايات الدولية في لاهاي".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق