اليوم الاثنين 16 مايو 2022م
الحساسية الموسمية عند الأطفال.. الأسباب وطرق العلاجالكوفية مهرجان العودة.. أفلام تتناول القضية الفلسطينيةالكوفية بالأسماء.. قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح يوم غدالكوفية ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيضالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غرب غزةالكوفية «المستشفى الفرنسي»: الاحتلال الجهة الوحيدة الذي مارس العنف خلال تشييع شيرينالكوفية تغيّر كل شيء تقريباًالكوفية لم ننتصر بعد.. ولكننا لم نُهزم أبداًالكوفية نحن وإسرائيل والعالم أمام مرحلة جديدةالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسيرين «بكري» و«العارضة»الكوفية وحدات القمع تقتحم قسم (6) في سجن «ريمون»الكوفية مرور غزة.. إصابتان في 5 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قائمة فتح تفوز بكافة مقاعد انتخابات نقابة المحامين في غزةالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية إعلام عبري: اندلاع حريق في موقع عسكري للاحتلال شمال الضفةالكوفية إضراب شامل يعم محافظة جنين حدادا على روح الشهيد داوود الزبيديالكوفية الاحتلال أفضل من العنصرية الفلسطينيةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الإثنينالكوفية الاحتلال يمنع «خطيب الأقصى» من السفر لمدة 4 أشهرالكوفية «عائلة بنات»: قررنا تعليق حضورنا في محاكم السلطة وسنتوجه للمحاكم الدوليةالكوفية

القائد دحلان ينعى الشيخ خليفة بن زايد: فقدنا قائدا حكيما

15:15 - 13 مايو - 2022
الكوفية:

أبو ظبي: نعى قائد تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، محمد دحلان، بأصدق مشاعر الحزن والأسى رجلاً من أعز الرجال، وقائداً فذاً من أعظم القادة، المغفور لله بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وراعي مسيرتها.

وقال القائد دحلان، في تصريح، اليوم الجمعة، "فقدنا اليوم قائداً حكيماً حمل أعباء دولة الإمارات في مرحلة التمكين وتكريس رحلة القيم والمبادئ التي أسس لها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد".

وأضاف، "نعزي أهلنا في الإمارات بهذا المصاب الجلل، وندعو الله أن يتغمده بعظيم رحمته، وأن يلهم شعب الإمارات وقيادتها الصبر والسلوان".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق