اليوم السبت 02 يوليو 2022م
الفرق بين البوتكس والفيلر في التجميل والاستخدامات العلاجيةالكوفية ضغوط أمريكية على السلطة لتسليمها الرصاصة التي قتلت أبو عاقلةالكوفية فيديو|| مزهر: الاحتلال ارتكب جريمة مركبة بحق الشهيدة سعدية فرج اللهالكوفية انفصام الشخصية.. الأعراض والأسبابالكوفية وسائل التواصل الاجتماعي سلاح جديد للفلسطينيينالكوفية الكريري.. موهبة فنية مبدعة في الغناءالكوفية «التوتو».. رصاص متفجر ومحرم دوليا يفتك بأجساد الفلسطينيينالكوفية ريهان شراب.. تبدع في صناعة دمى عيد الأضحى المباركالكوفية بينيت يكلف بتشكيل ميليشيا لقمع فلسطينيي الداخل قبل رحيله بساعاتالكوفية دراسة تكشف آثار السفر إلى الفضاء على عظام الإنسانالكوفية «التوتو».. رصاص متفجر ومحرم دوليا يفتك بأجساد الفلسطينيينالكوفية في يومها العالمي.. وسائل التواصل الاجتماعي سلاح الفلسطينيين ومنبرهم الأوسعالكوفية بينيت يكلف بتشكيل ميليشيا لقمع فلسطينيي الداخل قبل رحيله بساعاتالكوفية المخابرات الإسرائيلية والخطأ الرابعالكوفية ريهان شراب.. تبدع في صناعة دمى عيد الأضحى المباركالكوفية «كتائب الأقصى» تحمل الاحتلال تبعات جريمة استشهاد الأسيرة سعدية فرج اللهالكوفية وزراء الخارجية العرب يؤكدون دعمهم للقضية الفلسطينيةالكوفية في أربعينية النهر الثالث للعراق مظفر النوابالكوفية تيار الإصلاح يطالب بتشكيل لجنة تحقيق في ظروف استشهاد الأسيرة «مطر»الكوفية نادي الأسير ينشر تفاصيل استشهاد الأسيرة سعدية فرج اللهالكوفية

ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيض

13:13 - 16 مايو - 2022
الكوفية:

متابعات: لمحت سيدة أمريكا الأولى السابقة ميلانيا ترامب، إلى "عودة قريبة محتملة" إلى البيت الأبيض.
وقالت ميلانيا ترامب في مقابلتها الأولى بعد خروج دونالد ترامب من البيت الأبيض، مع شبكة فوكس بثت صباح الأحد، "أعتقد أننا حققنا الكثير في 4 سنوات من إدارة ترامب".
وحول إمكانية العيش في البيت الأبيض مرة أخرى، أجابت ميلانيا ترامب بثقة "لا تقل ذلك مستحيلاً
."
وكانت تقارير سابقة أكدت نية دونالد ترامب بالترشح لولاية ثانية، في انتخابات الرئاسة عام 2024.
وتحدثت ميلانيا ترامب في مقابلتها بحسب سكاي عربية نقلاً شبكة فوكس، عن عدم ظهورها على غلاف مجلة فوغ خلال فترة وجودها في البيت الأبيض، وهو تقليد عمره عقود، تم استئنافه العام الماضي عندما وضعت المجلة السيدة الأولى جيل بايدن على غلافها.
وقالت، "إنهم منحازون ولديهم ميول إعجاب وكراهية، وهذا واضح جدا".
وحول رأيها عن واقع الولايات المتحدة في عهد الرئيس جو بايدن، قالت ميلانيا ترامب: "أعتقد أنه من المحزن رؤية ما يحدث، إذا نظرت بعمق في الأمر".
وتعتقد ميلانيا ترامب: " أن الكثير من الناس يكافحون ويعانون وما يحدث في جميع أنحاء العالم أيضًا. لذلك من المحزن جدًا أن نرى ذلك وآمل أن يتغير بسرعة".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق