اليوم الثلاثاء 09 أغسطس 2022م
عاجل
  • مواجهات في مدينة البيرة بين الشبان وجنود الاحتلال
  • قوات الاحتلال تقتحم حي وادي الربابة في بلدة سلوان وبلدة صور باهر شرق القدس
  • اندلاع مواجهات على حاجز حوارة جنوب نابلس
اعلام عبري يكشف عن شروط روسيا لحل أزمة الوكالة اليهوديةالكوفية مواجهات في مدينة البيرة بين الشبان وجنود الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي وادي الربابة في بلدة سلوان وبلدة صور باهر شرق القدسالكوفية اندلاع مواجهات على حاجز حوارة جنوب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تهدم منزلا جنوب بيت لحم بحجة عدم الترخيصالكوفية شاهد.. جيش الاحتلال ينشر مشاهد لاقتحام مدينة نابلسالكوفية بالفيديو.. الاحتلال ينشر مشاهد للاشتباك المسلح الذي أدى إلى استشهاد إبراهيم النابلسي ورفاقهالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن عملية اغتيال النابلسي في نابلسالكوفية إعلام الاحتلال يكشف عن خفايا تكشف لأول مرة عن جولة التصعيد الأخيرالكوفية بايدن يوقع على انضمام السويد وفنلندا إلى حلف "الناتو"الكوفية بارليف: اغتيال النابلسي جاء بعد معلومات استخبارية دقيقةالكوفية سيرينا ويليامز تحدد موعد اعتزالها التنسالكوفية برشلونة يقرر تخفيض راتب مدافعه جيرارد بيكيهالكوفية المرصد السوري: 4 قتلى جراء قصف نفذته مسيّرة تركية في شمال شرق سورياالكوفية الاتحاد الأوروبي ينتظر رداً "سريعاً" بشأن الاتفاق الإيرانيالكوفية وصية الشهيد إبراهيم النابلسي واضحة مباشرة: "لا تتركوا البارودة"الكوفية كلمات مؤثرة من نجل الشهيد القائد خالد منصورالكوفية شاهد.. الشهيد إبراهيم النابلسي: أنا ماشي على درب الشهداء أصحابيالكوفية جنود الاحتلال تعتقل طفلا من بلدة السموع في الخليل وتعتدي على ناشطة حقوقيةالكوفية استشهاد الفتى مؤمن ياسين جابر متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في الخليلالكوفية

الأمم المتحدة تحذر من كارثة غذائية في جنوب السودان

14:14 - 14 يونيو - 2022
الكوفية:

الخرطوم: حذرت المسؤولة في برنامج الأغذية العالمي في جنوب السودان، أديينكا باديجو، من كارثة غذائية تطال قسما كبيرا من شعب هذا البلد، مشيرا إلى أن الأمم المتحدة تحتاج بشكل طارئ إلى 426 مليون دولار أمريكي.

وأضافت باديجو، "نحن أصلًا في أزمة، لكننا بحاجة إلى استئناف توزيع المساعدات في المناطق حيث اضطررنا إلى تعليقه لتجنّب أن يغرق الناس في مجاعة، ولذلك نحن بحاجة إلى 426 مليون دولار في الأشهر الـ6 المقبلة".

وأشارت إلى أن البرنامج علق بعض المساعدات الغذائية في جنوب السودان، بسبب نقص التمويل، مما يزيد من خطر المجاعة لنحو 1.7 مليون شخص.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق