اليوم الاربعاء 24 يوليو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف محيط سوق حراء وسط خان يونس جنوب قطاع غزة
صقر: أعداد المصابين الذين وصلوا مستشفى ناصر يفوق قدراتنا الطبيةالكوفية "شؤون القدس": تصريحات بن غفير بشأن المسجد الأقصى لعب بالنارالكوفية إصابة مواطن بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال في بيت دجنالكوفية طائرات الاحتلال تقصف محيط سوق حراء وسط خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية شهيد برصاص قناصة الاحتلال قرب دوار بني سهيلا شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية ممثلو 28 دولة يطلعون على انتهاكات الاحتلال في أريحاالكوفية الاحتلال يقصف شقة سكنية بقذيفة مدفعية على كف موراج بمدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال تقصف برجا سكنيا في منطقة أبراج عين جالوت جنوبي مخيم النصيراتالكوفية سرايا القدس: قصفنا بقذائف الهاون جنود وآليات العدو على خط الإمداد في محور نتساريمالكوفية شهيدان إثر قصف استهدف منطقة البلد وسط مدينة خان يونسالكوفية أبو الغيط يدين قرار "الكنيست" تصنيف "الأونروا" منظمة إرهابية ويصفه بالعبثالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 292 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منطقة معن شرق خان يونسالكوفية وصول 4 شهداء لمشفى ناصر جراء قصف في جورة اللوت شرق مدينة خان يونسالكوفية الاحتلال يقتحم المنطقة الأثرية في سبسطيةالكوفية "بن غفير": المستوى السياسي لابد أن  يسمح لليهود بالصلاة في المسجد الأقصىالكوفية معاريف: إسرائيل على استعداد الانسحاب من محور فيلادلفيا ومعبر رفحالكوفية منتدى أمني لإدارة الحرب.. الحل الذي يفكر فيه "نتنياهو" لإرضاء بن غفيرالكوفية يديعوت أحرونوت: خطاب نتنياهو اليوم في الكونجرس وسط حالة من المقاطعة من الديمقراطيينالكوفية جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية شمال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية

بولاية جديدة لـ5 سنوات.. أردوغان رئيسًا لتركيا

20:20 - 28 مايو - 2023
الكوفية:

أنقرة: فاز الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بولاية جديدة لمدة 5 سنوات، بعد حصوله على 52.87 % من أصوات الناخبين في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة.

وأظهرت النتائج الأولية التي نشرتها الهيئة العامة للانتخابات التركية مساء الأحد، حصول أردوغان على 52.87 %، بينما حصل منافسه كمال كليجدار أوغلو على 47.13%، وذلك بعد فرز 99% من الأصوات.

وأغلقت مراكز الاقتراع في أنحاء تركيا أبوابها مساء اليوم، وبدأت عمليات فرز الأصوات في جولة الحسم بانتخابات الرئاسة التي ستقرر الرئيس المقبل.

وفتحت مراكز الاقتراع في أنحاء تركيا أبوابها صباح اليوم، لاستقبال أكثر من 60 مليون ناخب.

وتنافس في هذه الجولة الثانية كل من المرشح عن تحالف "الجمهور" الرئيس رجب طيب أردوغان، والمرشح عن تحالف "الشعب" زعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كليجدار أوغلو.

وشهدت تركيا تنظيم الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية للمرة الأولى في تاريخها الحديث، عقب إخفاق المرشحين في الحصول على نسبة (50% + صوت واحد) بالجولة الأولى التي جرت في 14 مايو/أيار الجاري.

وبعد إعلان النتائج الأولية، احتفلت جماهير كبيرة من أنصار أردوغان أمام مقر حزب العدالة في إسطنبول، فيما شهدت مدينة غازي عنتاب احتفالات بهذا الفوز.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق