اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: سماع دوي انفجار في مخيم بلاطة بنابلس
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة شرقي نابلس
  • مراسلنا: إصابة شاب برصاص الاحتلال بمخيم بلاطة في نابلس
مراسلنا: سماع دوي انفجار في مخيم بلاطة بنابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة شرقي نابلسالكوفية مراسلنا: إصابة شاب برصاص الاحتلال بمخيم بلاطة في نابلسالكوفية تطورات اليوم الـ 358 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية خاص|| حسن نصر الله.. شهيدا على طريق القدسالكوفية وزير الصحة اللبناني: 1640 شهيدا و8408 مصابين الحصيلة الإجمالية منذ بدء الأحداث في 8 أكتوبر الماضيالكوفية البرلمان العربي يدعو لموقف موحد لوقف العدوان على غزةالكوفية حزب الله يعلن استشهاد أمينه العام حسن نصر اللهالكوفية هاشم صفي الدين.. من هو خليفة نصر الله "المحتمل"الكوفية حزب الله يعلن استشهاد أمينه العام حسن نصر اللهالكوفية حزب الله: استهداف "متسوفا" برشقة صاروخيةالكوفية خامنئي: مصير المنطقة تحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب اللهالكوفية رئيس وزراء الصومال: نواجه تهديدا خطيرا جراء تصرفات إثيوبياالكوفية خامنئي: لبنان سيجعل إسرائيل "تندم على أفعالها"الكوفية كأس السوبر الأفريقية: الترشيح للأهلي... والتتويج للزمالكالكوفية لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار بيروتالكوفية رئاسة الوزراء اللبنانية: الحكومة تعقد جلسة استثنائية مساء اليوم لبحث التطورات الراهنةالكوفية الفرق بين المقاومة والمغامرةالكوفية إيران ماذا ستفعل بـ«حزب الله»؟الكوفية رواية «نص أشكنازي» رافعة أدبية لدلالات بقاء المقدسيينالكوفية

الأمم المتحدة تحذر من خطورة الوضع الإنساني في قطاع غزة

11:11 - 06 سبتمبر - 2024
الكوفية:

متابعات: حذرت الأمم المتحدة، من خطورة الوضع الإنساني في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، إن "أكثر من مليون شخص في غزة لم يحصلوا على حصص غذائية في جنوب ووسط غزة عبر الوسائل الإنسانية خلال شهر آب/أغسطس الماضي".

وأضاف دوجاريك أنه "على الرغم من التحديات التي نواجهها، تستمر الأمم المتحدة وغيرها من المنظمات الإنسانية في بذل كل ما في وسعها لتقديم المساعدة المنقذة للحياة للفلسطينيين".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق