اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
حزب الله: استهداف "متسوفا" برشقة صاروخيةالكوفية خامنئي: مصير المنطقة تحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب اللهالكوفية رئيس وزراء الصومال: نواجه تهديدا خطيرا جراء تصرفات إثيوبياالكوفية خامنئي يقول إن لبنان سيجعل إسرائيل "تندم على أفعالها"الكوفية كأس السوبر الأفريقية: الترشيح للأهلي... والتتويج للزمالكالكوفية لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار بيروتالكوفية رئاسة الوزراء اللبنانية: الحكومة تعقد جلسة استثنائية مساء اليوم لبحث التطورات الراهنةالكوفية الفرق بين المقاومة والمغامرةالكوفية إيران ماذا ستفعل بـ«حزب الله»؟الكوفية رواية «نص أشكنازي» رافعة أدبية لدلالات بقاء المقدسيينالكوفية في مواجهة الظلم الدوليالكوفية بوريل: أعرب عن أسفي من عدم قدرة أحد على وقف "نتنياهو" في حربه على غزة ولبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 358 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال حسن نصر اللهالكوفية نقل المرشد الإيراني إلى «مكان آمن» بعد إعلان الاحتلال مقتل نصر اللهالكوفية الصحة: 52 شهيدا في 4 مجازر جديدة بغزةالكوفية تخللها اشتباكات مسلحة.. الاحتلال ينفذ حملة اقتحامات بالضفةالكوفية جيش الاحتلال يستدعي 3 كتائب احتياط إلى الضفةالكوفية حزب الله يوسع دائرة القصف وصواريخه تطال مناطق واسعةالكوفية أمريكا تنفي علمها بهجوم الضاحية وتصدر توجيهات لقواتها بالمنطقةالكوفية

تطورات اليوم الـ 358 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

12:12 - 28 سبتمبر - 2024
الكوفية:

غزة: كثّفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في اليوم الـ 358 للعدوان العسكري على قطاع غزة، من استهداف ونسف المنازل والمربعات السكنية، وارتكبت عدة مجازر باستهداف مباشر لمنازل تأوي عددًا كبيرًا من النازحين.

ونسفت قوات الاحتلال، فجر اليوم السبت، مباني سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة.

وشنت طائرات الاحتلال غارة على منزل في بلوك C بمخيم النصيرات وسط القطاع.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي المناطق الجنوبية لحي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

ومساء أمس الجمعة، ارتقى 4 شهداء وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في بلدة النصر شمال شرقي مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

كما استشهد 3 مواطنين وأصيب 4 آخرون في قصف جوي إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة "شلوف" في منطقة المواصي غربي مدينة رفح.

وأفاد الدفاع المدني باستشهاد طفلين بقصف مدفعية الاحتلال منزلاً لعائلة "عوض" في بلدة الفخاري شرق خانيونس جنوب القطاع.

واستشهد أربعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وافادت مصادر طبية باستشهاد أربعة مواطنين من عائلة واحدة في قصف مدفعي استهدف غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة وهم محمد سلامة ابو دباغ، وفلاح سلامة ابو دباغ، وزكريا محمد ابو دباغ، وحمزة محمد ابو دباغ.

كما أصيب طفل من غرب المخيم الجديد بمنطقة أبو غولة أثر قصف الاحتلال في مخيم النصيرات.

وأعلنت مصادر محلية عن ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة وفقدان آخرين في قصف الاحتلال منزلاً لعائلة "البشيتي" في منطقة قيزان النجار جنوبي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وتمكنت طواقم الدفاع المدني في خانيونس من إنقاذ 7 مواطنين على قيد الحياة من تحت ركام منزل عائلة "البشيتي" الذي قصفه الاحتلال.

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي العسكري المستمر على قطاع غزة إلى 41 ألفًا و534 شهيدا، بالإضافة لـ 96 ألفًا و092 مصابًا بجروح متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، وفق التقرير اليومي الصادر عن وزارة الصحة يوم الخميس.

وشنت طائرات الاحتلال غارة فجر اليوم على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وأطلقت طائرة كواد كابتر صهيونية النار شرقي المغازي وسط القطاع.

ونسفت قوات الاحتلال، فجر اليوم السبت، مباني سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة.

وشنت طائرات الاحتلال غارة على منزل في بلوك C بمخيم النصيرات وسط القطاع.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي المناطق الجنوبية لحي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق