اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024م
«فورمولا 1»: إلغاء نقطة أسرع لفة «المثيرة للجدل» من الموسم المقبلالكوفية مايكل ايمينالو: «بيئة الهلال» هي من صنعت منه فريقا لا يهزمالكوفية تطورات اليوم الـ378 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 1206 عائلة مسحت من السجل المدني خلال عام من الإبادة الجماعية على غزةالكوفية أسير من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الاحتلالالكوفية مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلسالكوفية دعوات حاشدة للخروج في مسيرات غضب ومواجهة بالضفة الغربيةالكوفية عقوبات أمريكية على شركتين صينيتين لإنتاجهما مسيّرات تستخدمها روسيا في أوكرانياالكوفية كيم جونغ أون: تفجير الطرق يمثل «نهاية العلاقة الضارة» مع سيولالكوفية حرب لبنان .. الاحتلال يواصل القصف وحزب الله يصعد عملياتهالكوفية الإعلام العبري: لواء «غولاني» دخل للثأر في ملحمة «طوفان الأقصى» فدفع ثمنا باهظاالكوفية الصحة العالمية: «إسرائيل» تمنع دخول الأخصائيين الطبيين لغزةالكوفية شهداء وإصابات إثر استهداف الاحتلال مناطق متفرقة من مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في حي تل الهواالكوفية مصابون بقصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الحسيني قرب الكيرفور في حي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف غرب مخيّم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تجدد غاراتها العنيفة على مدينة غزةالكوفية زوارق الاحتلال تطلق نيرانها غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي كفر سابا في مدينة قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيليةالكوفية

تطورات اليوم الـ378 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

10:10 - 18 أكتوبر - 2024
الكوفية:

غزة: تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 378 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95% من السكان.

وأفاد مراسلونا، أن طائرات الاحتلال ومدفعيته واصلت غاراتها وقصفها العنيف -اليوم الجمعة- على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين وشوارع، موقعة عشرات الشهداء والجرحى.

وتواصل قوات الاحتلال اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح، منذ 7 مايو الماضي، وعدة محاور من غزة وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروعة.

وتواصل قوات الاحتلال توغلها في شمال غزة لليوم الرابع عشر تواليا وسط قصف جوي ومدفعي عنيف، وحصار وتجويع خاصة لمخيم جباليا وعزل كامل للمحافظة عن غزة.

واستشهد الشاب محمود البقعاوي في استهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين بقصف مدفعي بالقرب من مسجد الاستجابة بحي الصبرة جنوب مدينة غزة

واستشهد المواطن محمد عبدالفتاح حسين ابو غالي متأثرا بإصابته أمس في قصف إسرائيلي قرب الحي النمساوي بخانيونس

وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال استهدفت منزلا لعائلة “الدبس” في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، مشيرًا إلى أن المنزل به 30 مواطنا وهم محاصرون منذ عدة أيام.

وانتشلت الطواقم الطبية شهيدين من جباليا البلد قرب عيادة رعاية جباليا شمال قطاع غزة.

واستشهد عبد الرحمن الدلو متأثرا بإصابته قبل أيام في مجزرة قصف خيام النازحين بمستشفى شهداء الأقصى بدير البلح.

واستشهد الشاب محمد عدوان استشهد، صباح اليوم الجمعة، في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين شرق رفح.

واستشهاد الطفل يعقوب رائد عاطف ابو عمرة 6 سنوات متأثرًا بإصابته من قصف الاحتلال خيمة بجوار مدرسة للوكالة بمنطقة الحكر في دير البلح  وسط القطاع

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي المناطق الشمالية الغربية من مدينة رفح، في حين أطلقت آليات الاحتلال نيرانها شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية بانتشال شهيدين من عائلة البل وحسب الله من شارع السكة ووادي العرايس شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، بعد فقد آثارهم قبل يومين.

وأصيب مواطنون بقصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الحسيني قرب الكيرفور بحي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزة.
 

وارتقى شهيدان وأصيب آخرون بقصف طائرات الاحتلال منزلًا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق