اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

بالفيديو.. شقيق الأسير أبو هواش لـ «الكوفية»: بداية دخول هشام في غيبوبة ونطالب بالإفراج الفوري عنه

12:12 - 01 يناير - 2022
الكوفية:

خاص: أكد عماد أبو هواش شقيق الأسير هشام، أنه منذ الساعة الثالثة فجرًا لا يستفيق نهائيًا وهي بداية دخوله في الغيبوبة، مطالبًا حكومة الاحتلال بالإفراج الفوري والعاجل عن شقيقه، ونقله إلى مستشفيات السلطة.
وأكد شقيق الأسير أبو هواش، خلال لقائه على قناة "الكوفية"، اليوم السبت، خطورة الوضع الصحي لشقيقه، الذي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 138.
وأشار، إلى أنه يعاني من ضبابية في الرؤية وعدم قدرة على الحديث، وضمور شديد في العضلات،
وأضاف شقيق الأسير أبو هواش، أن هشام فقد قدرته على الحركة، ويُعاني من صعوبة بالغة في الكلام، وتم نقله من سجن "الرملة" حيث يقبع إلى مستشفى "أساف هروفيه".
ولفت، إلى أن وفدًا طبيًا من وزارة الصحة، أكد أول أمس الخميس، أن الحالة الصحية للأسير هشام حرجة للغاية، وأن الأسوأ ربما يحدث في أي لحظة.
وأوضح، أن مصلحة السجون سمحت فقط لزوجة الأسير هشام بالبقاء إلى جانبه في غرفة العناية الفائقة. مؤكدًا أن هشام يرفض التعامل مع الأطباء أو تناول المدعمات.
وأضاف شقيق الأسير أبو هواش، أن إدارة مصلحة السجون تطالب بموافقة هشام الإفراج عنه بتاريخ 26 يونيو/ حزيران المقبل، وهذا ما يرفضه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق